الجمعة، 22 يناير 2010

[ღ°♫╣╠ღ ° !!.. آنٍآ يًگفٍيًنٍيً لآمٍنٍيً رٍحلتِ آتِرٍگ صدُىٍ اسمي!!..ღ°♫╣╠ღ °] .!~

قصيدة راقت لي كثيرا


مدخل ... /



مسـآء الحزن .. ياهاك الخفوق الذابل الحيران !
مسـآء المزن .. وعيون السحاب ! ... وثرثرهـ غيمه !

مسـآء الجرح .. لاردّت جروحك .. أربعــه جدران !

مسـآء الفرح .. لانسنس هواك .. وضمـّـته .. ديمه !



 
مساحات الفرح تصغر ولا يبقى سوى..{همي

وضياع احلام وفراق(ن) ترگ في داخلي برگان..


تعبت ..{ استوهم الفرحه تعبت ابگي على حلمي


..تعبت اوقف على اطلاله وادورله على عنوان..~


..{ اشوفگ يالحزن وافي گأن اللي رضعگ أمي.


..او انگ جيت من غربه ولقيت فداخلي اوطان..~

جرى طبع البدو بدمگ..{ .فزعت بحربي وسلمي

..تسل السيف في وجه الفرح وتعزز الحرمان..~

أداويگ وتداويني..{ .وتخلط دمك بدمي

..قطفت القلب وعروقه وتبدل داخلي شريان..~

واذا اقبلت بجروحي تناديني " هلا عمري"

..وانا اجاوب " هلا باللي وفا اگثر من الخلان"~

واشگيلگ من جروحي واشگي من تعب..{ ظلمي

..وتغرقني بأفضالگ الا من جيت لگ تعبان..~


ومنگ بس عرفت ..{ اطباع ناسي يابطل فلمي

..عرفت ان الوفا نادر وغدر(ن) هو جزا الأحسان..~ 
عرفت الدنيا ..{ ماتسوى وانا ماگان ذا علمي

..حسبت انها عزيزة شان وأثرها مالها أي شان..
انا ماگنت غير اني ..{ ] صريحه والصدق جرمي 

..وأثر مايعيش بالفرحه سوى الگاذب مع الخوان..!

انا يگفيني لامني ..{ رحلت اترگ ...(صدى اسمي )

..تزين بالوفا } ولو البشر خانوا..انا الگسبان..~






مخرج ... /



ياطعم الملح ! ياوحشة طعوني جيت لك بردان !

أبي لي " يد " ! تسرقني " صباح " وشمسنا نيمه !

مسامير السهر تركز بــ عيني .. وابلع الأحزان !

واجي بـ طعون .. يا والله عليها .. من التعب قيمه






هناك تعليق واحد:

  1. مساحات الفرح تصغر ولا يبقى سوى..{همي



    وضياع احلام وفراق(ن) ترگ في داخلي برگان
    اعجبني هذا البيت كثيرا
    صديقتك واختك
    .....

    ردحذف