الجمعة، 15 يناير 2010

غـناتي في سـطور




مســــاء / صبــــاح الأرجوان


في يناير 2010م أنتماء غناتي لمدونة بلوجر ... لن أقـــول أنني أصبحت في مكانة تدوينية لايعلى عليها
ولكن احمد الله سبحانه وتعالى على ماوصلت إليه وسأسعى بإذن الله للتطوير والرقي والتجديد
والإبـــداع وإيصال ماأؤمن به من قناعات وأفكـــار
فهذه المدونة بمثابة عالمي الخاص


الذي جعلني أضـــع هذه المدونة ... أسباب كثيرة من بينها التعبير بحرية عن وجهات النظر
وتقديم الأراء بعيدا عن سياسة المنتديات التي لاتعجبني







كلمة حق
 كان لمنتداي الحبيب والوحيد الفضل بعد الله في الأهتمام بشكل أكثر
 بالقراءة والكتابة
فهـــو يضم نخبة من الأدباء والمفكرين والمثقفين
لكنني قصـــرت في الفترة الأخيرة بالتواجد بالمنتدى لأنشغالي بأمــور خارجة عن النت


أحبتي كلي امتنان لكل من قـــدم رأي أونصيحة لـ غــناتي
فشـــكرا لكم بحجم نقاء قـــلوبكم




غــــناتي في ســــطور


أسم مدونتي .... شــــعاع الأمـــل
سبب اختياري هـــذا الأسم ... لأن المعنى جميل فـ شــــعاع هي الأشـــعة المنبعثة من الشمس ... فالجميع لايستطيع العيش بدون الشمس
الأمــل ... فالحياة تحتاج إلى الأمل والتفاؤل والحياة بدون الأمل
مملة ومتعبة

حكمتي في الحياة ... كن مع الله ولا تبالي
لوني المفضل .... البنفسج

أدرس في مدرسة الحياة ومازلت أتعلم منها لآخـــر يوم في حياتي
طولة العمر إن شاء الله ياغناتي

أحــب التميز والتفرد في كل شيء .... أعشق اللعب مع الأطفال وإدخال
الفرح لقلوبهم

دائما أتألم و أشـــعر إني مقصرة في حق رب العالمين
 نسأل الله العفو والعافية

,
,
,
,

وقفـــة مع نفسي



كم أحبك وأعتز وأفتخر بكِـ يانفسي فأنت تستحقين ذلك


نفسي كم أنتِ رائعة لم تتخلين عن الطيبة وصــفاء القلب بسبب أناس يردون الإحسان بالإساءة


كم أعتز بكِـ  يانفس فلقد كنت سببا بعد الله في أسعاد الآخرين
فــلك الحمد والشكر ياربي على جميع نعمك الظاهرة
والباطنة
,
,
,


آســـفة يا أنا كم ظلمتكِـ وكنت أنانية مــعكِـ


فقط اصبري وتحمليني قليلا
,
,
,


أقـــول لكِـ يا أنا أسعي لتحقيق أهـــدافك ولا يهمونك العواذل


فـ واثق الخطى يمشي ملكا


يا أنا لا تصـــدقين كل مايـقال ....






وأخــيرا أقـــول


كفى يانفس ماكانا كفاك هوى وعصيانَ





هـــذا الحديث يكفي



 لو استمر بالحديث عن نفسي
لاتكفيني  مجلدات ههههههههههههه


أحبتي لكم من أعماق قلبي مليون تحــــية

وكل عام وأنتم بألف خير وســــعادة يارب


بأرائكم ووجهـــات نظركم  أرتـــقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق